كيفية تقديم اعتراض على نتائج التاسع سوريا 2022

كيف يمكنك تقديم اعتراض على نتائج التاسع سوريا 2022 

كيفية تقديم اعتراض على نتائج التاسع سوريا 2022

كيفية تقديم اعتراض على نتائج التاسع سوريا 2022 ،  الاعتراض على درجات النتيجة التاسعة بتقديم طلب لقسم الامتحانات بالمحافظة التي ينتمي إليها الطالب ، 

تقديم اعتراض على نتائج التاسع سوريا 2022 

كيف أعترض على نتائج التاسع من 2022 في سوريا؟ وما عدد المواد التي يمكن التقديم بها في الاعتراض ؟ وما الاوراق المطلوبة للاعتراض ؟ تابع هذا النقال وسوف نجيب على كل هذه الاسئلة 

أين يمكن الاعتراض على درجات النتيجة التاسعة بتقديم طلب لقسم الامتحانات بالمحافظة التي ينتمي إليها الطالب؟ لقد قدمت "امتحان الشهادة التحضيرية" التاسع الخاص بي مع تقديم بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بي ، 

وفي حالة عدم توفرها ، يرجى إحضار نسخة من السجل المدني الخاص بي مع بطاقة الامتحان أو رقم الاشتراك فقط. هنا سوف نتحدث حول كيفية الاعتراض على النتائج.

كيفية تقديم اعتراض على نتائج التاسع سوريا 2022 

نريد أن نوضح لك أن عملية الاعتراض التي يقدمها الطلاب لا تعيد تصحيح الأوراق ؛ بدلاً من ذلك ، يتم إعادة جمع العلامات. للتمكن من الاعتراض ، يجب على الطلاب القيام بذلك قبل مرور 5 أيام من تاريخ إصدار النتائج.

وكان بعض الطلاب قد تقدموا باعتراضات على نتائج الدورة الاستثنائية التاسعة 2022 ، والتي تم تقديمها لأداء الاختبارات في جميع المحافظات. ستقام الاختبارات خلال شهر أغسطس.

أكدت وزارة التربية والتعليم السورية ، أن بعض نتائج الاعتراضات على الصف التاسع ستعلن من قبل المديريات ، لكن كيف تقوم بتقديم اعتراض على نتائج الصف التاسع وكيف يتم الاعتراضات علي درجات نتائج التاسع 2022 هذا ما سنتناوله في هذا المقال . 

من أجل تقديم اعتراض على الاختبار القادم للطالب ، يُنصح بتقديم الطلب من خلال تقديم طلب من خلال قسم الاختبار في المحافظة التي يقيم فيها الطالب. من أجل ضمان عملية اعتراض عادلة ومدروسة ، 

حيث يتم تشكيل لجنة من المعلمين لإجراء عملية دراسة متأنية. سيتم وضع جميع طلبات الاعتراض المقدمة من الطلاب في هذه الفقرة لتسهيل الوصول إليها.

الأوراق المطلوبة في تقديم اعتراض على نتائج التاسع سوريا 2022 . 

لتقديم اعتراض  على نتائج التاسع سوريا 2022  يجب على الطلاب 
  1. تقديم نسخة من بطاقة هويتهم الشخصية أو قيد السجل المدني (في حالة عدم توفر بطاقة الهوية). 
  2. يمكن تقديم اعتراضين فقط لكل طالب. 
  3. بطاقة الامتحان أو رقم الاشتراك كافٍ. 
  4.  دفع 800 ليرة سورية طوابع وتقديم الاعتراض.
  5. يمكن لطلاب التاسع فقط تقديم اعتراض على مادتين.

موعد صدور نتائج اعتراض نتائج التاسع 2022 

سيتمكن الطلاب الذين قاموا بتصحيح امتحاناتهم للجلسة الخاصة 2022 للصف التاسع في سوريا من رؤية النتائج على الفور. ستعلن نتائج امتحانات الصف التاسع لهذا العام في جميع المحافظات سوريا نهاية شهر اغسطس المقبل.


تعليقات