موعد التقديم في التربية العسكرية جامعة الازهر

 رابط التسجيل في الدورة القادمة للتربية العسكرية جامعة الازهر 2022

رابط التسجيل في الدورة القادمة للتربية العسكرية جامعة الازهر 2022


رابط التسجيل في التربية العسكرية جامعة الأزهر 2022 والأوراق المطلوبة للتقديم التربية العسكرية جامعة الأزهر 2022 ، موعد التسجيل في التربية العسكرية جامعة الازهر .

 دورات التربية العسكرية بجامعة الازهر 2022 .

التعليم العسكري ، جامعة الأزهر هي مؤسسة تعليمية فريدة من نوعها تقدم التدريب العسكري والأكاديمي على حد سواء. سيُطلب من الطلاب الذين يسجلون في التعليم العسكري بجامعة الأزهر إكمال كل من الدورات العسكرية والأكاديمية. 

فتح باب التسجيل في دورة التربية  العسكرية بجامعة الأزهر متاح على موقع الجامعة. من أجل التقدم للالتحاق بالتعليم العسكري بجامعة الأزهر ، يجب على الطلاب تقديم نموذج طلب مكتمل ونسخة من نسخة الثانوية العامة ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بهم.

التربية العسكرية من المسارات التعليمية المتوفرة في جامعة الأزهر. إنه برنامج مدته أربع سنوات ويهدف إلى إعداد الطلاب لشغل وظائف في الجيش. 

رابط التسجيل في التربية العسكرية جامعة الأزهر 2022 مفتوح الآن. الاوراق المطلوبة للتقدم للالتحاق بالتربية العسكرية جامعة الازهر 2022 

رابط التسجيل في التربية العسكرية جامعة الأزهر 2022 .

قامت إدارة التربية العسكرية بجامعة بتخصيص موقعاً إلكترونياً يتيح لطلبة الجامعات من جميع الكليات الذين يرغبون في اجتياز امتحانات دورات التربية العسكرية التقدم من خلال 

يجب قراءة التعليمات بعناية والتأكد من تنزيل الرابط. استمارة التسجيل كما يتم عادة خلال العطلة الصيفية وهي مادة علمية تدرس حول مسار أفراد القوات المسلحة 

وتنقسم التربية العسكرية إلى جزء عملي يتكون من طوابير اللياقة البدنية وجزء نظري ، وهو عبارة عن محاضرات حول أنواع الأسلحة المستخدمة في الحرب وكيفية التعامل معها والرتب العسكرية والتعريف بتاريخ الجيش المصري وكيفية أداء التحية العسكرية.


اهمية  التربية العسكرية لطلاب جامعة الازهر 2022

تسعى التربية العسكرية إلى تنمية الولاء للوطن لدى طلاب الجامعات المصرية . يركز المنهج على ترسيخ مبادئ حب الوطن والتضحية من أجل الوطن في حياتهم خلال أسبوعين فقط.

كما  تم القيام بذلك بعناية كبيرة من قبل أفراد القوات المسلحة المصرية. وتسعى التربية العسكرية أيضًا إلى تطوير العمل الجماعي بين الطلاب ، من خلال جدول زمني مكثف يتم تدريسه في غضون أسبوعين فقط. يساعد هذا الطلاب على تعلم كيفية العمل معًا بشكل فعال.

تساعد التربية العسكرية طلاب جامعة الازهر في التدريب على الاوامر والتدربيبات والتمرينات والرياضةواللياقة البدنية وذلك ليكون مجهزين بكل هذه الخبرات اثناء تأديتهم الخدمة العسكرية او الجيش . 

الأوراق المطلوبة للتسجيل في التربية العسكرية جامعة الازهر 2022 

للتسجيل في دورات التربية العسكرية الإلكترونية بجامعة الأزهر 2022 ، يجب على الطلاب إحضار المستندات المطلوبة معهم وذلك لضمان قبول الالتحاق في دورة التربية العسكرية . 

وتتضمن الأوراق المطلوبة للتسجيل في التربية العسكرية جامعة الازهر 2022 لتسجيل اليدوي في الجامعة فيما يلي :  
  1. نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للطالب الراغب في الالتحاق بدورات التربية العسكرية 
  2. وصورة من بطاقة هوية الكلية التي التحق بها الطالب ، 
  3. وصورتان شخصيتان حديثتان للطالب. 
بينما التسجيل في الموقع الالكتروني يتم من خلال التالي : 
  1. رابط فرع القاهرة :- داخل جامعة الازهر بمدينة نصر بالقاهرة - خلف كلية طب بشري من هنا 
  2. رابط فرع طنطا :- داخل مجمع كليات الأزهر بطنطا - بمقر كلية شريعة وقانون من هنا 
  3. رابط فرع أسيوط :- داخل جامعة الأزهر بأسيوط - بمقر كلية العلوم  من هنا 


تعليقات