recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب الذهبي | تحميل اخر اصدار من تطبيق واتساب الذهبي 2023 .

محمد ابوبكر
الصفحة الرئيسية

تنزيل اخر اصدار واتساب الذهبي  2023 . 

تحميل اخر اصدار من تطبيق واتساب الذهبي 2023 .



تحميل واتساب الذهبي ، تحميل  الواتس اب الذهبي ، تنزيل الواتساب الزهبي 2022 ، تحميل واتساب  الذهبي اخر اصدار 2022 ، تحميل واتس الذهبي واتساب ذهبي .

تنزيل اخر اصدار واتساب الذهبي 2023 . 

يمكنك  الان تحميل احدث اصدار من برنامج واتساب الذهبي 2023  من خلال موقعنا ، تطبيق واتساب الذهبي V12.05 هي احد النسخ المطورة من تطبيق الواتساب العادي الموجود في متجر جوجل بلاي .

يتضمن احدث إصدار واتس الذهبي جميع المميزات والخصائص التي يتضمنها التطبيق الاصلي لبرنامج واتس اب ، وايضا بالإضافة الي الكثير من المميزات الاخرى الني سوف نذكرها في هذا المقال . 

وسنتعرف في المقال طريقة تنزيل واتساب الزهبي اخر إصدار برابط مباشر ، تم تطوير تطبيق واتساب الذهبي نسخة whatsapp gold ، حيث انها نسخة مطورة من الواتساب الأصلي المتوفرة على متجر جوجل 

يوجد فرق كبير بين التطبيقين حيث كما قلنا ان تطبيق واتساب الذهبي يحتوي على جميع الميزات الموجودة في الواتس الاصلي وايضا العديد من المميزات الاخرى ، ومن هذه المميزات ما يلي : 
  1. انشاء مكالمة جماعية
  2. خاصية اخفاء الظهور .
  3. إمكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو .
  4.  ايضا امكانية مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت .
  5.  ميزة اخفاء علامتي الصح التي تظهر باللون الازرق عند قراءة الرسائل , وايضا اخفاء (يكتب ....) . 
  6. خصوصة الفيديهات والصور

وهناك الكثير من الميزات الاخرى سوف نعرضها مع تطبيق واتساب الذهبي.



مميزات واتساب الذهبي 


  1. المكالمات الجماعية : يتيح تطبيق واتس اب الذهبي لمستخدمي واتساب الذهبي إجراء مكالمات جماعية وذلك باجراء مكالمة بينك وبين الاصدقاء  

  2.  اظهار الرسائل المحذوفة : يوفر أيضا تطبيق واتس اب الذهبي امكانية معرفة الرسائل التي تم ارسالها لك ثم قام صديقك بحذفها قبل من تقوم بقراءتها , فمن خلال تطبيق واتس اب الذهبي يمكنك اظهار الرسائل المحذوفة  .

  3. خصوصية الفيديوهات  والصور  : كما يوفر أيضا تطبيق واتس اب الذهبي عدم ظهور الصور والفيديوهات في الاستديو وذلك من الدخول الى المحادثة ثم الضغط على صورة صديقك ثم قم باختيار عرض الوسائط , كما يمكن عملها من الاعدادت مباشرة .

  4.  دعم ملصقات واتس اب الذهبي : تمت اضافة الملصقات في واتس اب الذهبي whatsapp gold , حيث يمكن ارسال واستقبال المصلقات في واتس اب الذهبي بسهولة ، كما ان هناك عدد كبيير من الملصقات الجاهزة في تطبيق واتساب الذهبي 

  5. الخصوصية في واتس اب الذهبي :  في نسخة whatsapp gold لن يتمكن صديقك من معرفة اذا كنت تكتب ام لا حيث لن تظهر له خاصة (يكتب....) ، واضا تتوفر في تطبيق واتس اب ميزة اخفاء الظهور ( متصل الان) ، وكذلك عدم ظهور علامة صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسائل ، وكذلك ميزة عدم ظهور صحين عند استلام الرسائل،  كما يمكنك تشغيل رقمين واتس اب و أكثر . واخيرا يمكنك قفل المحادثات في تطبيق واتس اب  الذهبي برقم سري .تنزيل واتساب الذهبي 

تنزيل  واتساب الذهبي whatsapp gold 

 واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر تحميل واتساب الازرق تحديث واتساب الذهبي ، تنزيل واتس اب الذهبي من ميديا فاير ، تحميل الواتس الذهبي . 

اهم التحديثات في الواتس الذهبي : 

  1. يمكنك تحميل حالات واتساب .
  2. يمكنك مشاهدة الرسائل التي تم حذفها من المحادثه.
  3. قوالب جديدة تمت اضافتها في واتس اب الذهبي . 
  4. اضافة ملصقات عربية جديدة الى تطبيق  whatsapp gold . 
  5. امكانية نشر حالة واتساب طويلة  أكثر من 30 ثانية .
  6. حل مشكلة تثبيت واتساب الذهبي . 

رابط تحميل اخر اصدار whatsapp gold . 


إضغط على تحميل ثم انتظر ثواني .
google-playkhamsatmostaqltradent