رسمياً..موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الفصل الدراسي الاول بإلاسم ورقم الجلوس 2023

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسم ورقم الجلوس 2023

رسميا موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسم ورقم الجلوس 2023



تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الاول 2023 نتائج بحث جوجل في الساعات الماضية من الطلاب والطالبات واولياء الامور.

وحيث تم الانتهاء من امتحانات الصف الدراسي الاول من الشهادة الاعدادية الازهرية 2023 في يوم السبت الموافق 21 يناير من الشهر الحالي . 

ويتساءل الطلاب واولياء الامور عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الدراسي الاول 2023، وفي خلال السطور القادمة سوف نعرض لكم كل التفاصيل حول نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للصف الدراسي الاول بالإسم ورقم الجلوس 2023.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الصف الدراسي الاول 2023.

وضح رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أحمد عبد العظيم انه سيتم الاعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات

كما أعلن ايضا الشيخ احمد عبد العظيم انه سيتم الاعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسم ورقم الجلوس 2023 فور اعتمادها من وكيل الازهر الشريف الدكتور محمد الضويني رسمياُ.

يمكن ايضا لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الازهرية الاستعلام عن نتائجهم للصف الدراسي الاول من خلال الدخول الى بوابة الأزهر الإلكترونية وسوف نوضح ذلك بالتفصيل.

الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسم ورقم الجلوس 2023

يمكن للطلاب الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسم ورقم الجلوس 2023 من خلال رابط بوابة الازهر الالكترونية وذلك من خلال الخطوات التالية : 
  1. اولا قم بالدخول الى بوابة الأزهر الالكترونية من هنا
  2. اضغط على خدمات الأزهر الشريف.
  3. اختار نتائج الشهادات الأزهرية.
  4. الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2022 - 2023.
  5. قم بإدخال رقم الجلوس واضغط على عرض النتيجة

تعليقات