الموعد النهائي لإعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في محافظات مصر

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ، موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2022 , نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي عام 2022-2021 . 

نتيجة الثانوية العامة 2022-2021

يبحث الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن موعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2021 ،. 

لا يزال موعد ظهور نتائج الثانوية العامة في جميع محافظات الجمهورية غير معروف حتى الان .إلا انه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في غضون أيام قليلة وذلك بعد الانتهاء من أعمال المراجعة والفحص الرسمي. 

وسوف نسترض لكم في موقع دروس أونلاين بلس الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك وقفا لقرارات وزارة التربية والتعليم الفني . 

إقرا أيضا : 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

ونظرًا لأن العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور  حريصون على معرفة تاريخ ظهور نتائج  الثانوية العامة، إلا انه لم يتم الاعلان عن النتائج بشكل رسمي من وزارة التربية والتعليم الفني . 

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برأسة الدكتور طارق شوفي أن الموعد النهائي لنتائج الثانوية العامة لعام 2022 هو نهاية الأسبوع الأول من أغسطس 2022.


كما أنه من المتوقع ان يتم  الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة في غضون الأيام القليلة القادمة وذلك بعد اكتمال عملية المراجة  والفحص في شهر يوليو الحالي. 

أعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم الفنى أن نتائج المرحلة الثانوية سيتم اعلانها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وتابعت  وزارة التربية والتعليم في تصريحاتها أنها لن تنشر نتائج شهادة الثانوية العامة لعام 2022 ، لأن عملية تصحيح الامتحانات لا تزال جارية ، ويتم إرسال سجلات الضبط الخاصة بهم إلى الوزارة أثناء حديثنا.

كما انها تنفي  كل الإشاعات وتتحدث عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 السبت المقبل. ويؤكدون أن هذا الحديث لا أساس له من الصحة ولا يأتي إلا من مصادر غير رسمية. 

تنشر وزارة التربية والتعليم المعلومات فقط من خلال صفحاتها الرسمية على Facebook وعبر الحساب الرسمي لوزير التربية والتعليم على Facebook.

نفت وزارة التربية والتعليم أيضا ، كل الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول إعلان بداية المرحلة الثانوية 2022 غدًا الخميس. إنهم يناشدون جميع طلاب المدارس الثانوية ألا ينخدعوا بالأخبار غير الرسمية.


قريبا سوف يتم الاعلان بشكل رسمي عن نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوي العام في انحاء جميع محافظات جمهورية مصر 2022 . 

كما ان الوزارة التعليم تعمل جاهداً للاستعداد للعام الدراسى الجديد 2023 ، موعد بداية العام الدراسي الجديد في مصر 2023 موعد بداية المدلرس في للفصل الدراسي الاول 2023

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانويه العامة 2022-2021

أعلن وزير التربية والتعليم انه يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة لعام 2022 الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال رابط الكتروني للحصول على النتائج  .

موقع وزارة التربية والتعليم الرسميي الذي سوف يتم إعلان موعد نتائج امتحانات الثانويه العالم للقسم العلمي والأدبي الدور الاول 

ويمكن للطلاب الحصول على النتائج للشعبتين العلمية والادبية من خلال الخطوات التالي : 
  • الدخول على الرابط من
    هنا
     
  • يكتب الطالب اسمه رباعيا
  • يكتب الطالب رقم الجلوس صحيح
  • يختار الطالب الشعبة الخاصة به
  • يختار الطالب المحافظة التي ينتمي اليها
  • كتابة البريد الالكتروني
  • كتابة رقم التلفون الخاص بالطالب
  • ثم يضغط الطالب على بحث . 
تهانينا على تخرجك القادم من المدرسة الثانوية نتمنى لك كل التوفيق وأنت تتوجه إلى الكلية!

تعليقات