نتيجة الثانوية العامة 2022 واخر تصريحات الوزارة بشأن ظهور النتائج على موقع وزارة التعليم .

 اعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 واخر تصريحات الوزارة بشأن ظهور النتائج على موقع وزارة التعليم .


نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ، نتيجة الثانوية العامة شعبة علمي علوم وعلمي رياضة بالإسم وبرقم الجلوس .

نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والفني عن موعد إلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .

كما اعنت الوزارة عن عدة تصريحات هامة بشأن الأعلان عن أوائل الثانوية العامة 2022 ونتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم .

وأوضح الدكتور طارق شوقي على صفحة الفيسبوك الخاصة بالدكتور طارق شوقي نتيجة الحصول على شهادة الثانوية العامة في مصر عام 2022 

وقال الدكتور شوقي ان بعض المواقع الإعلامية والأفراد الذين يدعون معرفتهم بنتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها وانه سيتم الإعلان عنه خلال ساعات وهذا ليس له اي أساس من الصحة .

إقرا ايضاً : 


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي 

 يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات وكذلك اولياء الامور عن موعد الكشف عن نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي عام 2022  الدور الاول ثم بعد ذلك الدور الثاني .

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أعلن عن إعلان النتيجة نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الحالي على أن يتم الإعلان عنها يوم الخميس 4 أغسطس الي يوم الاحد المقبل.

وقال ايضا إن الوزارة تدعو محرري التعليم إلى عدم مناقشة هذا الأمر لأننا ذكرنا بوضوح أن إعلان نتائج الثانوية العامة قبل نهاية الأسبوع الأول من شهر اغسطس بمعني انها ستكون ما بين 1-7 اغسطس .

وأشار إلى أن نسبة النجاح في الثانوية العامة 2022 لم تحدد بعد، حيث يتم تطبيق قواعد الرأفة على بعض أوراق الإجابات لصالح الطلاب وتحديد حالة الطالب سواء كان ناجح أم راسب أم سيدخل الدور الثاني.

ويجب على الطلاب وأولياء الأمور الاستماع فقط الى لما يتم الاعلان عنه من وزارة التربية والتعليم والفني بشأن موعد ظهور نتائج شهادة الصف الثالث الثانوي عام .ظهرت الان نتيجة الثانوية الازهرية ورابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط الاستعلام عن نتائج الثانويه العامه 2022 


قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيصدر في الأسبوع الأول من شهر أغسطس على موقع وزارة التربية والتعليم 

هناك بعض المواقع التي تدعي معرفة موعد ظهور النتائج بهدف تشتيت الطلاب حيث اكد وزيرالتربية والتعليم انه يجب الاستماع فقط لما تعلنه الوازرة عبر موقها الرسمي . 

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربيو والتعليم الفني من هنا للعام الدراسي 2022 وذلك برقم الجلوس والاسم. 

كما ان هذا الرابط يمكن الاستعانة به للاستعلام عن نتيجتك في جميع محافظات مصر 

خطوات الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 

سوف نعرض عليكم الان اعزائ الطلاب والطالبات خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامه 2022 وذلك من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم كالتالي . 
  1. قم بالدخول على رابط موقع الوزارة عند اعلانها من هنا .
  2. قم بكاتبقة رقم جلوسك .
  3. اضغط على اظهار النتيجة .
ملحوظة : سيكون الموقع مضغوط جدا بسبب الطلاب عند اعلان النتيجة ، لذا انتظر بعض الوقت وحاول ثانية .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله



تعليقات